مدرسة الخيال والمغامرة
مرحبا بك زائرنا الكريم والعزيز نتمنى من كامل قلوبنا الانضمام الى منتدانا الرائع لتشاركنا الافادة والمتعة والتشويق بانتظارجميعا بفارغ الصبر فلا تخزلنا وتحزنا وانضم الينا
بانتظارك على احر من الجمر


 
الرئيسيةدليل المدرسہس .و .جالتسجيلدخول
هنا نسخة كاملة من المصحف الشريف
مدرسة الخيال و المغامرة
المواضيع الأخيرة
» المنتدى ميت .. يحتاج الى قليل من النشاط و الكثير من الاعضاء ...!!
الثلاثاء مايو 30, 2017 2:47 pm من طرف الطفله السعيدة

» اقتراح بخصوص الاسم
الثلاثاء يوليو 19, 2016 10:43 am من طرف الطفله السعيدة

» إلعـلآآآن إدـآآري هــآآم بخصوـآ التجديدـآت
الإثنين يوليو 04, 2016 5:47 am من طرف الطفله السعيدة

» تصميم للمنتدي
الإثنين يونيو 27, 2016 2:44 pm من طرف الزهرة البيضاء الساطعة

» هذه بعض التكت
الإثنين يونيو 27, 2016 5:19 am من طرف الامير الصغير

» رمضان كريم يا بنات
الأحد يونيو 26, 2016 7:09 am من طرف الطفله السعيدة

» أهلا آية شكرا على هذا المنتدى
السبت يونيو 18, 2016 4:58 am من طرف الامير الصغير

» اميرة البنات
الإثنين يونيو 06, 2016 10:22 pm من طرف الطفله السعيدة

» هل تصاميمي تنال اعجابكم ام لا ...
الثلاثاء مايو 31, 2016 12:46 pm من طرف الطفله السعيدة

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني


مدرسہ الخياآال و المغـآمرة



شاطر | 
 

 المنتدى ميت .. يحتاج الى قليل من النشاط و الكثير من الاعضاء ...!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lovely leila
الزعيمة
الزعيمة
avatar

الجنس الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 162
نقـآط المغـآمرة نقـآط المغـآمرة : 2782
تقيمے} تقيمے} : 14
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 24/12/2013
العمر العمر : 17

مُساهمةموضوع: المنتدى ميت .. يحتاج الى قليل من النشاط و الكثير من الاعضاء ...!!   الثلاثاء ديسمبر 30, 2014 5:52 pm

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته 
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد
كيف حالكم اخواتي ? العطلة او المدرسة ? ان شاء الله كلشي بخير 
الموضوع مفهوم و مبين من العنوان .. 
المنتدى يكاد يكون ميتا و ان من يدب فيه الحياة هم 3 عضوات بالاكثر 
 بالرغم من ان عدد الاعضاء يفوق ال 100 ماشاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله 
نحن نحتاج الى عضوات اكثر و اكثر فلماذا لا نساهم في دعوة العضوات الى هنا 
و يحتاج الى تفاعل و لكن بابداع ايدينا قبل المنقول ..... 
لنرفع المنتدى الى الافضل و يدا بيد سيكون من المنتديات الاجمل و الافضل و الاكثر فائدة 


ارجو ان تفكروا مليا في الامر و لنجمع الدول العربية من جديد في هذا المنتدى 
و ان لم يكن لديكم اي اهتمام فافعلوا هذا من باب الثواب و الاجر 
و انا احاول ان افعل كل ما يكون بيدي و كما يقول المثل {يد واحدة لا تصفق} فانا وحدي لن افعل شيئا 
وكلمة "نحتاج" هي افضل كلمة تعبر عن ما يحصل للمنتدى .. 
اتمنى ان يكون الموضوع ايقظ جزءا من قلبكم فانا اعرف ان قلبوكم ليست بحجر 
و استودعكم بالله الذي لا تضيع ودائعه .. و في امان الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
selmasisi
الزعيمة
مشرفة دردشة
مصممة المنتدى
avatar

الجنس الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 362
نقـآط المغـآمرة نقـآط المغـآمرة : 3137
تقيمے} تقيمے} : 1
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 06/09/2013
العمر العمر : 17

مُساهمةموضوع: رد: المنتدى ميت .. يحتاج الى قليل من النشاط و الكثير من الاعضاء ...!!   الخميس يناير 01, 2015 11:10 pm

السلام عليكم
ما شاء الله تعالى من يوم يومك بطلہ يا قلبــ♥ــے ليلووش
الله يعافيك بالفعل يد وحدة ما تصفق
الله يحزيك كل خير أتمنے أن يزدهر هذا المنتدى #
بارك الله تعالى فيك بصرآحہ أعجبتني الفكرة لأنہ و الحمد لله تعالى
الإبداع موجود و أنتي ما شاء الله تعالى تبدعين في التصاميم و المواضيع
الله يحميكي و الشكل و التسهيلات الحمد لله تعالى موجودة بارك الله تعالى فيك
في أمان الله تعالى


السلام عليكم




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://stforum.spacetoon.com/forumdisplay.php?8-%D8%B9%D9%84%D9%
زهرة الايمان
المشرف العام
المشرف العام
avatar

الجنس الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1277
نقـآط المغـآمرة نقـآط المغـآمرة : 3129
تقيمے} تقيمے} : 2
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 26/10/2013
العمر العمر : 14

مُساهمةموضوع: رد: المنتدى ميت .. يحتاج الى قليل من النشاط و الكثير من الاعضاء ...!!   السبت مايو 23, 2015 2:05 pm

انا سوف ابذل قصار جهدي لانشط المنتدي 
ولكن نحتاج الي المساعدة من (الاعضاء، والمديرون، والمشرفون،.........)
انا ارجوا منهم المساعدة لكي ننهض بالمنتدي





الســـــــــــــــــــــــلام عليكم

ارحب بكم في توقيعي

71.71 71.71 
0000 



0000 0000







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lovely leila
الزعيمة
الزعيمة
avatar

الجنس الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 162
نقـآط المغـآمرة نقـآط المغـآمرة : 2782
تقيمے} تقيمے} : 14
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 24/12/2013
العمر العمر : 17

مُساهمةموضوع: رد: المنتدى ميت .. يحتاج الى قليل من النشاط و الكثير من الاعضاء ...!!   الأحد مايو 24, 2015 10:54 pm

اختي انا بالنسبة عني لن استطيع الدخول دوما 
لانه لدي امتحان حتمي سيحدد مصيري في الانتقال الى مستوى تعليمي جديد 
و لهذا ارجوا ان تتفهموا ذلك و من فضلكم ادعوا لي بالتوفيق ..
 في امان الله 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطفله السعيدة
مغامر مبتدئ
مغامر مبتدئ
avatar

الجنس الجنس : انثى
عدد المساهمات عدد المساهمات : 65
نقـآط المغـآمرة نقـآط المغـآمرة : 1474
تقيمے} تقيمے} : 1
تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 25/02/2014
العمر العمر : 15

مُساهمةموضوع: رد: المنتدى ميت .. يحتاج الى قليل من النشاط و الكثير من الاعضاء ...!!   الثلاثاء مايو 30, 2017 2:47 pm

النجاح ان شاء اللةكرزةةسمايل~66.66.66


اهـــــــــــــــــلا بكــــــــــــــــــــــــــــــــــم
فــــــــــــــي التوقيــــــــــــــــــــــــــــــــــعي



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المنتدى ميت .. يحتاج الى قليل من النشاط و الكثير من الاعضاء ...!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة الخيال والمغامرة :: مواضيع عامة :: مواضيع ليس لها مكان-
انتقل الى: